11939. الأشنان2 11940. الأشْنَةُ1 11941. الأشنة1 11942. الأشنج1 11943. الْأَشْهب1 11944. الْأَشْهر111945. الأشهر الحرام1 11946. الأشواط1 11947. الأَشْوَزُ1 11948. الأشوص1 11949. الأشوه1 11950. الْأَشْيَاء1 11951. الأشيب1 11952. الأَشْيَمُ1 11953. الأَشْيَمَانِ1 11954. الأصاص1 11955. الأَصَاغِي1 11956. الأَصَافِرُ1 11957. الْأَصَالَة1 11958. الأصبوع1 11959. الْأَصْحَاب2 11960. الأصحاب2 11961. الأَصْدَارُ1 11962. الأصدة1 11963. الأُصْدَةُ1 11964. الأصدر1 11965. الأصدغان1 11966. الأُصْر1 11967. الأصر1 11968. الأَصْرُ1 11969. الأُصْطُبَّةُ1 11970. الأصطبة2 11971. الأصطكمة1 11972. الأُصْطُكْمَة1 11973. الأصْطُكْمَةُ1 11974. الأصْطُمَّةُ1 11975. الأَصْغَر1 11976. الْأَصْغَر1 11977. الْأَصْغَر والأكبر1 11978. الأصف1 11979. الْأَصْفَر1 11980. الأصفران1 11981. الأصك1 11982. الأصْلُ1 11983. الأَصْلُ1 11984. الأصل3 11985. الأَصْل1 11986. الأصل الأصيل، في تحريم النظر في الت...1 11987. الأصل في الفروع1 11988. الأصل، في بيان الفصل والوصل...1 11989. الأصلة1 11990. الْأَصْلَح1 11991. الأَصْلَخُ1 11992. الأصلد1 11993. الأصلع1 11994. الأصلف1 11995. الأصلم1 11996. الأَصْلَمُ1 11997. الْأَصْلِيّ1 11998. الأصمّ1 11999. الْأَصَم2 12000. الأصْمَعُ1 12001. الأصمع1 12002. الأصموخ1 12003. الأَصنامُ1 12004. الأصهب1 12005. الأَصْهَبِيَّات1 12006. الْأَصْوَات1 12007. الأصول2 12008. الْأُصُول2 12009. الأصول الخمسة التي بني الإسلام عليه...1 12010. الأصول العشرة1 12011. الأصول الموضوعة1 12012. الأصول والضوابط1 12013. الأصيد2 12014. الأصيدة1 12015. الأصير1 12016. الأصيص1 12017. الأصيصة1 12018. الأَصْيَغُ1 12019. الْأَصِيل1 12020. الأصيلة1 12021. الأُصَيهِبُ1 12022. الأضَاءُ1 12023. الأضاة1 12024. الأضاةُ1 12025. الأَضارِعُ1 12026. الأضجع1 12027. الأضحاة1 12028. الأضحوكة1 12029. الأضْحَى1 12030. الْأَضْحَى1 12031. الأُضحِية1 12032. الأضحية1 12033. الْأُضْحِية2 12034. الأضخومة1 12035. الأضداد2 12036. الأضراس1 12037. الأَضَزُّ1 12038. الأضلال والأظلال1 Prev. 100
«
Previous

الْأَشْهر

»
Next
الْأَشْهر: الْفرق بَين الأوضح وَالْأَشْهر فِي الْإِعْلَام أَن الأول يكون علما مُشْتَركا قَلِيل الِاشْتِرَاك من علم آخر. وَالثَّانِي علم يكون مُسَمَّاهُ مَشْهُورا بِهِ سَوَاء كَانَ مُخْتَصًّا بِهِ أَو مُشْتَركا بَين كثيرين كَمَا يفهم من حَوَاشِي السَّيِّد السَّنَد قدس سره على المطول فِي مَبْحَث عطف بَيَان الْمسند إِلَيْهِ.