111898. كَتَّاب1 111899. كتاب1 111900. كتاب الأربعين، لأبي بكر الآجري...1 111901. كُتَّاب القَرْيَة1 111902. كِتَاب قيِّم1 111903. كتاب مبين1111904. كتابة1 111905. كِتَابة ألف بعد واو جمع المذكر السا...1 111906. كِتَابة همزة القطع همزة وصل في أمر ...1 111907. كِتَابة همزة الوصل همزة قطع في «افت...1 111908. كِتَابة همزة الوصل همزة قطع في أمر ...1 111909. كِتَابة همزة الوصل همزة قطع في بعض ...1 111910. كِتَابة همزة الوصل همزة قطع في مصدر...1 111911. كَتَاجر1 111912. كَتَارِيّ1 111913. كتاع1 111914. كتاغيكوس1 111915. كَتَّافة1 111916. كتالوج1 111917. كَتَّام1 111918. كَتَام1 111919. كَتَّامَة1 111920. كِتَامِي1 111921. كَتَّامِي1 111922. كِتَّان1 111923. كَتَّان1 111924. كَتَّانة1 111925. كَتّانِي1 111926. كتب21 111927. كَتَبَ1 111928. كتب الأربعينات، في الحديث، وغيره...1 111929. كُتُب قيِّمَات1 111930. كَتَبَ 1 111931. كتبانية1 111932. كِتْبَة1 111933. كُتْبَة1 111934. كَتَبَة1 111935. كَتْبَة1 111936. كَتَبَه1 111937. كُتُبِيّ1 111938. كِتْبِيّ1 111939. كَتَبِيّ1 111940. كُتْبِيّ1 111941. كُتُبِي1 111942. كتت9 111943. كَتَتَ1 111944. كتح7 111945. كَتَحَ1 111946. كتخدا1 111947. كتخدا وكتخداي1 111948. كَتْخُذَا1 111949. كَتَدٌ1 111950. كتد10 111951. كَتَدَ 1 111952. كِتْر1 111953. كتر8 111954. كَتَرَ 1 111955. كترم1 111956. كتري1 111957. كترين1 111958. كترينا1 111959. كترينة1 111960. كتش2 111961. كتشب1 111962. كتشن1 111963. كتع13 111964. كَتَعَ1 111965. كَتَعَ 1 111966. كِتْعان1 111967. كَتْعَم1 111968. كتف18 111969. كَتِفٌ1 111970. كَتِف أيمن1 111971. كَتَفَ 1 111972. كَتْفان1 111973. كتكت3 111974. كُتْكُت1 111975. كتل16 111976. كَتَلَ1 111977. كُتْل1 111978. كَتَلَ 1 111979. كتلة1 111980. كتله2 111981. كُتْلوا1 111982. كتلوج2 111983. كتم18 111984. كَتَمَ1 111985. كَتْم1 111986. كَتَمَ 1 111987. كتمان1 111988. كَتَمَهُ1 111989. كَتَنَ1 111990. كتن14 111991. كَتَن1 111992. كَتِن1 111993. كَتَنَ 1 111994. كَتَنِيّ1 111995. كته3 111996. كَتَه1 111997. كتو3 Prev. 100
«
Previous

كتاب مبين

»
Next
كتاب مبين:
[في الانكليزية] The koran ،universal soul
[ في الفرنسية] Le Coran ،ame universelle
في اصطلاح الصوفية عبارة عن مقدار من اللوح المحفوظ الذي به النفس الكلّية أو العقل الكلّي، بل هو عبارة عن العلم الإلهي [لا رطب ولا يابس إلّا في كتاب مبين]. فهذه الآية مفسّرة لهذا، أي العلم. فالرّطب عبارة عن الوجود واليابس كناية عن العدم والإحاطة بهاتين المرتبتين غير متصورة إلّا في هذه الحضرة. كذا في لطائف اللغات
  • Lisaan.net is a free resource created and maintained by Ikram Hawramani. Please send your comments, suggestions and corrections to contact@hawramani.com