Al-Barakatī, al-Taʿrīfāt al-Fiqhīya التعريفات الفقهيّة للبركتي

ا
ب
ت
ث
ج
ح
خ
د
ذ
ر
ز
س
ش
ص
ض
ط
ظ
ع
غ
ف
ق
ك
ل
م
ن
ه
و
ي
Book Home Page
الصفحة الرئيسية للكتاب
Number of entries in this book
عدد المواضيع في هذا الكتاب 3113
1123. الرَّجاء1 1124. الرَّجَز1 1125. الرِّجز1 1126. الرِّجس1 1127. الرَّجعة1 1128. الرَّجْعي من الطلاق...11129. الرَّجُل1 1130. الرحاض1 1131. الرِّحال1 1132. الرِّحلة1 1133. الرَّحمة1 1134. الرُّخصة1 1135. الرَّدُّ1 1136. الرِّدْء1 1137. الرَّديف1 1138. الرَّزْدق1 1139. الرِّزْق1 1140. الرِّسالة1 1141. الرُّسغ1 1142. الرِّسول1 1143. الرِّشاء1 1144. الرَّشَاش1 1145. الرشوة2 1146. الرَّشيد1 1147. الرَّصَدة1 1148. الرِّضاء1 1149. الرِّضاع والرِّضاعة...1 1150. الرَّضْخ1 1151. الرَّطانة1 1152. الرَّطْل1 1153. الرُّعاف1 1154. الرَّفَث1 1155. الرِّق1 1156. الرَّقَبة1 1157. الرقْبى1 1158. الرِّقَّة1 1159. الرَّقْم1 1160. الرُّقية1 1161. الرِّكاز1 1162. الرَّكب1 1163. الرُّكْن1 1164. الركوع3 1165. الرَّكَّية1 1166. الرماء3 1167. الرُّمْح1 1168. الرمْضاء1 1169. الرَّمَل1 1170. الرَّهْط1 1171. الرَّهْن1 1172. الرَّواتب1 1173. الرَّوافض والرافضة1 1174. الرواية3 1175. الرِّواية1 1176. الرَّوْث1 1177. الروح الإنساني1 1178. الرُّوح الحيواني1 1179. الرياء2 1180. الرِّيَاضة1 1181. الرِّيبة1 1182. الرَّيحان1 1183. الزَّاغ1 1184. الزاملة2 1185. الزَّبَد1 1186. الزُّج1 1187. الزَّحْف1 1188. الزُّرْنُوْق1 1189. الزُّطّ1 1190. الزعم2 1191. الزِّفاف1 1192. الزُّقَاق1 1193. الزكاة4 1194. الزَّلَّة1 1195. الزَّمِن1 1196. الزَّمِيل1 1197. الزنا2 1198. الزُّنَّار1 1199. الزَنْد1 1200. الزَّنْدان1 1201. الزِّنْدِيق1 1202. الزنيم2 1203. الزُهد1 1204. الزَّوج1 1205. الزور2 1206. الزِّيادة1 1207. الزَّيف من الدراهم1 1208. السؤال2 1209. السؤر2 1210. السائب1 1211. السائبة2 1212. السائل1 1213. السائمة1 1214. الساعة2 1215. الساعي1 1216. السَّانية1 1217. السب4 1218. السَّبَّابة1 1219. السُّباَطة1 1220. السَّبَب1 1221. السَّبَبُ التام1 1222. السَّبْت1 Prev. 100
«
Previous

الرَّجْعي من الطلاق

»
Next
الرَّجْعي من الطلاق: ما يكون بحروف الطلاق بعد الدخول حقيقة غيرَ مقرون بعوض ولا بعدد الثلاث لا نصاً ولا إشارةً ولا موصوفاً بصفة تنبئ عن البينونة، أو تدل عليها من غير حرف العطف، ولا مشبهاً بعدد أو صفة تدل عليها والبائنُ بخلافه كذا في "البدائع".
وفي "الدار المختار" في الكنايات وتقع رجعيةً بقوله: "اعتدِّي واستبرئي وأنت واحدةٌ ويقع بباقيها البائن قال في "رد المحتار: لأنه من باب الإضمار أي طلّقتك فاعتدِّي".
You are viewing Lisaan.net in filtered mode: only posts belonging to Al-Barakatī, al-Taʿrīfāt al-Fiqhīya التعريفات الفقهيّة للبركتي are being displayed.
Learn Quranic Arabic from scratch with our innovative book! (written by the creator of this website)
Available in both paperback and Kindle formats.